الإعلان عن  النسخة التجريبية الرابعة لـ Android P

أطلقت شركة جوجل النسخة التجريبية الرابعة والأخيرة Beta 4 من نظامها لتشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد Android P ، والتي تتضمن السلوكيات النهائية للنظام ، وأحدث إصلاحات للأخطاء ، وتحسينات الثبات ، ويمكنك تنزيل نسخة المعاينة الجديدة من خلال موقع الشركة .

وتتضمن نسخة المعاينة الحالية حزمة أدوات المطور الرسمية المحدثة SDK، مع صور النظام لأجهزة هواتف Pixel و Pixel XL و Pixel 2 و Pixel 2 XL، ومحاكي أندرويد الرسمي، وما يزال الإصدار التالي للنظام التشغيلي بانتظار اختيار جوجل اسمًا يبدأ بهذا الحرف P .

 

وكما هو الحال مع النسخة التجريبية الثانية Beta 2 والثالثة Beta 3، فإن جوجل تقول إن الشركاء الذين يشاركون في برنامج Android P التجريبي سيعملون على تحديث أجهزتهم إلى Beta 4 خلال الأسابيع المقبلة، وتطلب الشركة من المطورين استخدام هذه النسخ التجريبية حتى يتمكنوا من استكشاف الميزات الجديدة واختبار التوافق وتقديم التعليقات، كما يمكن للمستهلكين تجربة القدرات والوظائف الجديدة أيضًا .

ومن الجدير بالذكر الى انه

في حال كنت مسجلًا ضمن البرنامج التجريبي وحصلت على النسخة التجريبية الثالثة Android P Beta 3 على أحد أجهزة Pixel، فمن المفترض أن تحصل تلقائيًا على النسخة التجريبية الرابعة Android P Beta 4 .

 

ويحتوي نظام Android P على عدد من التغييرات المرئية والوظيفية عبر نظام التشغيل، حيث تعرض واجهة المهام المتعددة إطار معاينة كامل لكل تطبيق مفتوح، كما حصلت القائمة المنسدلة السريعة وقائمة الإعدادات أيضًا على تغييرات ، وأصبح بإمكانك تحرير لقطات شاشة بسهولة، مع زوايا دائرية، وامتعنت جوجل عن ذكر أي مشكلات أو أخطاء رئيسية معروفة في النسخة التجريبية الحالية Beta 4، مع إزالتها لرمز الميكروفون من شريط البحث في أسفل الشاشة الرئيسية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق