7 لحظات يجب عليك ممارسة الجنس فيها

تعرف على سبعة مواقف ولحظات تستوجب عليك ممارسة الجنس فيها

ممارسة الجنس امر مهم جدا للعلاقة الزوجية ولتدوم ونحافظ عليها يجب علينا ممارستها لكن هناك بعض الاوقات واللحظات تتكون ممارسة الجنس افضل عندما تكونوا بافضل احوالكم .

بالاضافة الى ان الدرسات الحديثة اظهرت ان ممارسة الجنس تهدئ الاعصاب وتخفض ضغط الدم وتخفف التوتر وتساعد على التركيز والانتباه وعدم التشتت .

فاليك بعض اللحظات والمواقف التي عليك اغتنامها ويتوجب عليك ممارسة الجنس فيها 

  • في الصباح الباكر : في الصباح يكون الجسم ملائم للمارسة الجنس لان نسبة التستوستيرون ومستويات الطاقة تكون منخفضة وان ازدياد مستويات الأكسيتوسين تحافظ على الرابط بينك وبين الشريك في خلال النهار بينما يرفع الإندورفين مزاجك
  • حين تشعر بالمرض : نعم فلا تستغرب الامر اكدت بعض الدراسات ان الجنس يعزز جهاز المناعة , هذا لا يعني أن تمارس الجنس حين تكون مطروحًا في الفراش وحرارتك مرتفعة، لكن يمكنك اتّقاء موسم الرشح.
  • اليوم الرابع عشر في دورتك الحيضية : حيث تؤكد الدراسات ان البظر يتضخم بنسبة 20% ويحتقن أكثر بعد أسبوعين من بداية دورة الحيض , اي انك تكونين ذروة النشوة الجنسية واكثر لحظاتها خصوبة
  • بعد ممارسة الرياضة : اظهرت دراسة بحثية في جامعة تكساس ان ممارسة الرياضة يعمل على ارتفاع تدفق الدم في الاعضاء التناسلية بنسبة 169%. كما انك ترتاحين اكثر بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة لكونك تعتقدين انك في صحة افضل بسبب ممارستها فحينها يمكنك ان تشعري بالراحة اثناء ممارسة الجنس ويطلق جسمك هرمونات التستوستيرون الجنسية ما يرفع رغبتك الطبيعية.
  • بعد يوم عصيب : هل قضيت يوم سيء في العمل ؟ هل واجهت صعوبة ما او مشكله ؟ فالحل هو الجنس . فالجنس واساليب الاثارة الجنسية تحسن المزاج بشكل كبير وتخفف من حدة التوتر , كما أنّ تفجير الغضب في غرفة النوم قد يشعل فيك الشغف والحماس. فطالما أنّ الشريك ليس سبب غضبك، قد تكون ممارسة الجنس مشوّقة جدًّا.
  • حين تفعل شيئًا يثير فيك الخوف : تحلو ممارسة الجنس بعد المرور بتجربة تثير الرعب. فحين يرتفع الأدرينالين في جسمك، تستفيق فيك الإثارة والرغبة الجنسية والانجذاب إلى الآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق