10 مسلسلات ناطقة بالاسبانية تستحق المشاهدة

إليكم قائمة بأكثر 10 مسلسلات ناطقة بالاسبانية نجاحاً

في الفترة الأخيرة ذاع صيت المسلسلات الناطقة بالاسبانية بين المشاهدين العرب ، فقد لاقت الدراما الاسبانية قبولاً و رواجاً كبيراً بين العرب لدرجة كل ما يعجب بمسلسل يبدأ بالبحث عن مسلسل أخر ناطق بالاسباني لما لقاه من دراما عالية و إعجابهم باللغة الاسبانية و المؤثرات في المسلسلات و القصص المثيرة للشغف و الإثارة .

إليكم أعزائي في هذا المقال قائمة بأكثر 10 مسلسلات ناطقة بالاسبانية تستحق المشاهدة عن جدارة :-

1. مسلسل La casa de papel

البيت الورقي هو مسلسل مغامرة و جريمة اسباني تدور قصته حول مجموعة من اللصوص يتّخذوا بعض الرهائن ويحبسون أنفسهم في “مصلحة سكّ العملة الإسبانية”، فيما يتلاعب أحد العقول الإجرامية بالشرطة لتنفيذ مُخططه الذي يعتبر اكبر عملية سرقة في تاريخ اوروبا الحديث .

المسلسل من بطولة :  إيتزيار إيتونو قامت بدور المحققة التي تتفاوض مع البروفيسور من أجل إطلاق سراح الرهائن ،ألفارو مورتي الذي قام بدور البروفيسور وهو رئيس العصابة والعقل المدبر لعملية السرقة .

اضغط هنا لمشاهدة الموسم الاول من مسلسل La casa de papel

اضغط هنا لمشاهدة الموسم الثاني من مسلسل La casa de papel

اعلان المسلسل

2. مسلسل Gran Hotel

تم تقديم المسلسل بنسخة مصرية ولاقت رواجاً كبيراً مما دفع المحبين للبحث عن النسخة الاسبانية الاصلية التي أعجبتهم أيضا كثيراً . حيث تدور أحداث المسلسل في أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالمهم، فلم يسلم من سوء الحظ و لكن بالنهاية يتمكن من أن يصبح هو مديرا للفندق مما يساعده على الانتقام من قاتلي أخته و الزواج من حبيبته . المسلسل من بطولة الممثلة الإسبانية أدريانا أوزوريس .

اضغط هنا لمشاهدة مسلسل جراند اوتيل النسخة الاسبانية الاصلية مدبلج

اضغط هنا لمشاهدة مسلسل جراند اوتيل النسخة المصرية

اعلان المسلسل

3. مسلسل Vis a Vis

مسلسل وجهاً لوجه يدور حول فتاة شابة ساذجة تقع في غرام رئيسها بالعمل، والذي يستغل حبها ويورطها في مخالفات قانونية؛ تُسجن بسببها ما يقرب من سبعة أعوام؛ لتجد نفسها في يوم وليلة في سجن النساء، وتبدأ المغامرات، والتي تدور معظم أحداثها داخل السجن، ما بين علاقات السجينات ببعضهن البعض وعلاقتهن بالحراس.

المسلسل من بطولة :
ماغي سيفانتوس في دور “ماكارينا فيريرو”
روبرتو إنريكيز في دور “فابيو مارتينيز”
كريستينا بلازاس في  دور “ميراندا أغيري”
بيرتا فاسكيز في  دور “لا ريزوس”
ألبا فلوريس في  دور “ساراي”
إنما كيفاس في  دور “أنابيل”
ماريا إيزابيل دياز في  دور “سولاي”
راميرو بلاس في دور “ساندوفال”
ألبرتو فيلاسكو في دور “بالاسيوس”
خوسيه خافيير دومينغويز في دور المفتش “بيبيولو”

اضغط هنا لمشاهدة مسلسل Vis a vis الموسم الأول مترجم

اعلان المسلسل

4. مسلسل La Ingobernable

تدور أحداثه حول امرأة قوية تسعى لتحقيق السلام في المكسيك؛ وهو أمر ليس سهلًا، تقوم بدور البطولة الممثلة كيت ديل كاستيلو، وبقوم بدور زوجها ورئيس المكسيك الممثل إيريك هايزر.

اضغط هنا لمشاهدة مسلسل Ingobernable

اعلان المسلسل

5. مسلسل Las Chicas del Cable

مسلسل دراما تاريخية إسباني حيث تدور أحداث المسلسل في 1928، في شركة اتصالات تبدأ عملها في مدريد. ويُتابع قصة أربعة فتيات يبدأن العمل في الشركة.

المسلسل من بطولة الممثلة الإسبانية ماجي سيفانتوس بمشاركة بلانكا سواريز، وأنجيلا كريمونتي، ونادية دي سانتياغو.

اضغط هنا لمشاهدة مسلسل Las Chicas del Cable

اعلان المسلسل

6. مسلسل El Principe

في خليط من الرومانسية والحركة والإثارة ، ضابط محترف بالمخابرات الإسبانية؛ يُكلف بمهمة كبيرة ضد أحد تجار المخدرات، ويسافر إلى المغرب من أجل تعقب الهدف، وتسير الأمور على ما يرام إلى أن يحدث شيء صغير لم يتوقعه هذا الضابط؛ وهو الوقوع في الحب، ولكن تتفاقم الأزمة لأن من وقع في حبها هي شقيقة الهدف الذي يسعى للإمساك به.

اعلان المسلسل

7. مسلسل Velvet

تدور أحداثه في أحد بيوت الأزياء في العاصمة الإسبانية مدريد في فترة الخمسينيات ، عُرض من المسلسل ثلاثة أجزاء ما بين عامي 2014 و2016، ويقوم ببطولته الممثل الإسباني ميغيل أنخيل سيلفستر، بمشاركة الممثلة بولا إشيفاريا.

اعلان المسلسل

8. مسلسل El Señor de los Cielos

المسلسل مستوحي من حياة تاجر المخدرات المكسيكي الشهير رئيس عصابة خواريز كارتيل السابق أمادو كاريلو فوينتس . عرض الموسم الأول في 15 أبريل، 2013، وتكون من 74 حلقة، الموسم الثاني 84 حلقة، والثالث 104 حلقة .

اعلان المسلسل

9. مسلسل El Chapo

يدور المسلسل حول قصة حياة تاجر المخدرات المكسيكي خواكين غوزمان لويرا الشهير بـإلتشابو؛ بداية من الثمانينيات وحتى سقوطه في عام 2016. قام بدور إلتشابو الممثل المكسيكي ماركو دي لا وهمبرتو بوستر، وصدر عن المسلسل حتى الآن موسمان فقط .

اعلان المسلسل

10 . مسلسل Hospital Central

تدور أحداثه داخل إحدى المستشفيات في إسبانيا؛ حيث نعيش مع الأطباء وباقي فريق عمل المستشفى؛ حياتهم الخاصة، والعلاقات المعقدة بينهم وبين مرضاهم؛ وهذا من خلال ما يقرب في 250 حلقة؛ عرضوا على مدار 17 موسمًا منذ عام 2000.

اعلان المسلسل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق