مسرح مصر يستمر لموسم رابع

أشرف عبد الباقي يتعاقد علي الموسم الرابع من مسرح مصر

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن تعاقده علي موسم رابع من ” مسرح مصر ”  مع الجهة المنتجة ، حيث تنتهي عروض الموسم الثالث علي خشبة مسرح “جراند نايل تاور” خلال الإسبوع المقبل و سيستمر إذاعتها تلفزيونيا كل جمعة علي قناة MBC مصر .

حيث ستحصل الفرقة المسرحية علي فترة راحة بعد إنتهاء الموسم الثالث ثم سيتم التحضير بعدها للموسم الرابع مع نفس النجوم الشباب الذين شاركوا بالموسم الثالث والمواسم الماضية حسب ما صرح الفنان أشرف عبد الباقي .

مسرح مصر عبارة عن نوع جديد من المسرحيات على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة بإسم ومضمون مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر، عُرِض لأول مرة في 17 يناير 2014. وتوالت العروض أسبوعيا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرض، وقد لاق نجاحا واسعا في الشارع المصري مما حفز الفرقة على عرض موسم ثاني، وقد تم عرض الموسم الثاني على نفس المسرح في 21 نوفمبر 2015، وتوالى نجاح الفرقة الشيء الذي دفعهم إلى موسم ثالث عُرض أول أيام عيد الفطر بتاريخ 28 أغسطس2015 على مسرح جراند نايل تاور بمدينة جاردن سيتي . فيما بدأت الفرقة بعرض عروض الموسم الرابع ابتداء ا من أول أيام عيد الفطر بتاريخ 6 يوليو 2016 على نفس المسرح.

العروض من بطولة الفنانين : أشرف عبدالباقي ، علي ربيع ، محمد عبدالرحمن ، محمد أسامة (أوس أوس) ، عمر مصطفى متولي ، مصطفى خاطر ، حمدي مرغني ، إسراء عبدالفتاح ، سارة درزاوي ، كريم عفيفي ، وائل العوني ، دينا محسن ، محمد توب ، بيشوي طاهر ، ابرام سمير ، حامد الشراب .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق