من هم الممثلون العشر الأعلى أجرًا في العالم؟

من المُفترض ألا يحتل أجر الممثلين اهتمامًا كبيرًا لدى الجمهور، إذ أن الأداء التمثيلي هو ما يجب أن يركزوا عليه، لكن ما يحصل في الواقع هو العكس تمامًا، فما أن تبدأ سنٌة جديدة، حتى نرى قوائم الممثلين الأعلى أجرًا تنتشر على شتّى المواقع، وهذا ما يُبرز اهتمام الناس الجنوني بهذا الموضوع، لذا من أجل إرضاء هذا الاهتمام، إليكُم قائمًة بالممثلين العشر الأعلى أجرًا:

10. Ashkay Kumar $35.5 million

قد يكون (كومار) غيرُ مألوٍف بالنسبة للجماهير غير الهندية، لكنه عمل في (بوليوود) لمدة 25 عامًا كاملًا حتى الآن، وقدم النجم أربعة أفلام هذا العام، كما كان الوجه الإعلاني للعديد من المنتجات، من مزيل عرق إلى بطاريات.

9. Salman Khan $37 million

بعد أن شارك في 85 فيلم منذ أول دور رئيسي له في Main Pyar Kia عام 1989، أصبح (خان) أحد أكبر نجوم (بوليوود)، (خان) لعب دور البطولة في Tubelight و Sultan في عام 2017، وبذلك حقق أرباحًا كبيرًة في شُباك التذاكر.

8. Shah Rukh Khan $38 million

حقق (خان) هذه الملايين في 2017 من أدوار البطولة التي قدمها في Jab Harry met Sejal و Raees و Tubelight، ولِكونه الوجهَ الإعلاني لطٍن من العلامات التجارية الهندية التي غالبا هي غيرُ معروفٍة بالنسبة للمستهلك خارج الهند.

7. Tom Cruise $43 million

حصد نجم (الأكشن) (توم كروز) هذه الملايين من أدواره في The Mummy و Mission Impossible 6.

6. Robert Downey Jr. $48 million

حمل (داوني) مرًة لقب الممثل الأعلى أجرًا في (هوليوود)، ولكن كونه الآن في المرتبة السادسة لا يعني أبدًا انه لا يكسب كميات هائلة من المال، حصدَ نجمُ (الأكشن) مبالغ ضخمة، وذلك لدوره القادم في فيلم الأبطال الخارقين Avengers: Infinity War.

5. Jackie Chan $49 million

ما لا يُدركه البعضُ هو أن (جاكي شان) لم يتوقف عن المشاركة في الأفلام، بل توقف عن ذلك بالنسبة للأفلام الأميركية فقط، إذ حقق أموالًا طائلة في الصين في العام الماضي، من أفلامه الضاربة Railroad Tiger و Kung Fu Yoga.

4. Adam Sandler $50.5 million

ما زال (ساندلر) يُحقق الأرباح من صفقته مع شركة Netflix، إذ أن نجاح أفلام (ساندلر) التي أنتجتها Netflix، حث الأخيرة على أن تطلُبَ منه أربعة أفلاٍم إضافية.

3. Vin Diesel $54.5 million

كسب نجم (الأكشن) (فين ديزل) 54.5 مليون دولار من مشاريٍع مختلفة في عام 2017، بما في ذلك دوره في Fate of the Furious، و جزٌء من الأرباح من XxX: The Return of Xander Cane، فضلًا عن أدائه الرائع لصوت الطفل Groot في Guardians of the Galaxy Vol 2.

2. Dwayne (The Rock) Johnson $65 million

إن بطل WWE السابق يكسب الآن الملايين من الدولارات لأدواره في الأفلام، المال الذي يجنيه (جونسون) من أفلامه Baywatch و Jumanji، بالإضافة إلى أجره لقاء مسلسل Ballers من شركة HBO، جعله مُرشحًا للقب المُمثل الأعلى أجرًا في العالم، ونحنُ على يقيٍن تمامًا، من أنه لا يمانع أبدًا تخطي (فين ديزل) في المراتب.

1. Mark Wahlberg $68 million

كسب (وولبرغ) في عام 2017 أكثر من أي ممثٍل في العالم، وذلك من فيلميه Daddy’s Home و Transformers: The Last Night، اللذان حققا مُجتمعين 5.3 مليار دولار عالميًا، كما كسب (وولبرغ) بعض المال لظهوره في مُسلسل عائلته Wahlburgers، ولظهورِه أيضًا في إعلانات شركة AT&T.

 

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق