مسلسل الطبيب الجيد الأكثر مشاهدة في أمريكا

كيف نجح The Good Doctor ليصبح الأكثر مشاهدة بأمريكا؟

مسلسل The Good Doctor الطبيب الجيد يصبح المسلسل الأكثر مشاهدة على التليفزيون الأمريكي بعد عرض 3 حلقات فقط ، متفوقا بذلك على الجزء الجديد من السلسلة الكوميدية The Big Bang Theory التي احتفظت بهذا اللقب عدة مرات وجاءت العديد من حلقاتها في المرتبة الأولى كأكثر مشاهدة، ولكن مع تحقيق الحلقة الرابعة من مسلسل The Good Doctor والتي تحمل عنوان Pipes نحو 18 مليون مشاهدة يبدو أن اللقب بات واضحا لمن. وكما حقق المسلسل نجاحاً كبيراً في أمريكا تكرر نفس الشئ في البلاد العربية ، حيث ينتظر الألاف من العرب الحلقة الجديدة من المسلسل بعد انتهاء عرضها بشغف و متعة كبيرة  حيث يري المتابعون بأن نجاحه الكبير بسبب تناولة لقضية درامية و إنسانية حساسة وهي مرضي التوحد و تشكل قاعدة جماهيرية كبيرة من المتعاطفين و المنتظرين لما ستحمله حلقات المسلسل حول الدكتور شون ميرفي وكيف سيساعد المرضي  .

المسلسل من انتاج شركة ABC و مقتبس من دراما كورية تحمل نفس الاسم، تدور القصة حول (شون ميرفي)، وهو جرّاح شاب مصاب بالتوحد ومتلازمة الموهوب. الذي ينتقل من حياة الريف الهادئة للانضمام إلى وحدة الجراحة في مستشفى مرموق. وحده في العالم وغير قادر على الاتصال شخصيًا مع من حولهِ. يستخدم (شون) مواهبه الطبية الاستثنائية لإنقاذ الأرواح وتحدي شكوك زملائه.

المسلسل من بطولة:-

فريدي هايمور بدور الدكتور شون مورفي

نيكولاس غونزاليس بدور الدكتور نيل ميليندز: جراح مدرّب

أنتونيا توماس بدور كلير برون: جراحة مقيمة تحاول التقرّب من شون

تشوكو مودو بدور جاريد كولي: جراح مقيم

مسلسل الطبيب الجيد يعرض علي شبكة ABC كل اثنين حتي تاريخ 18 فبراير موعد الحلقة الأخيرة و تقوم عدد من المواقع العربية بعرضه و متابعته مثل موقع اكوام و غيره.

اعلان المسلسل :-

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق