فنانون يرفضون عمل بناتهم في الوسط الفني

فنانون و مشاهير عرب عبروا عن رفضهم لعمل بناتهم في الوسط الفني

يرفض الكثير من الفنانين و المشاهير العرب أن تعمل بناتهم في الفن و أن يكونوا ضمن نفس الوسط الذي عمل هؤلاء الفنانين فيه لمدة سنوات عديدة ، اختلفت مبررات هؤلات الفنانين و المشاهير حول رفضهم فكرة دخول بناتهم للوسط الفني ، سنقدم إليكم قائمة بالفنانين الذين يرفضون عمل بناتهم في الوسط الفني :-

1. عادل امام

زعيم الفن العربي عادل امام الذي منح الفرصة لولديه المخرج رامي إمام والممثل محمد إمام العمل في الوسط الفني و قد حققا شهرة واسعة إلا أنه رفض دخوله ابنته الوحيدة سارة للمجال الفني و قد قال في مقابلة سابقة “أنا حر في رأيي وما زلت متمسكًا به لأن طبيعتي وثقافتي هي التي جعلتني أرفض احتراف ابنتي التمثيل وأنا من الحلمية وأساسًا من المنصورة فهل سأكون سعيدًا عندما أشاهد ممثلًا يقبل ابنتي ثم أقول لها بعد انتهاء المشهد الله البوسة حلوة” .

2. ياسمين عبد العزيز

صرحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في وقت سابق أنها ترغب أن يعيش أبنائها حياة هادئة دون أي منغصات و تابعت : “عندما تخرج ابنتي لأي مكان عام أؤكد دائما عليها ألا تخبر أحدا أنها ابنتي، وهي تتجنب الحديث في ذلك وتستمتع بوقتها كأي طفلة عادية “.

3. وائل جسار

رفض الفنان وائل جسار الفكرة و برر ذلك بالقول أن الفن مهنة متعبة وأن الفنانات تضحين كثيرًا

4. تامر حسني

رفض الفنان تامر حسني عمل زوجته في الفن و بالتالي أيضا يرفض عمل ابنتيه به و قد برر ذلك بخوفه عليهما من التعب و الإرهاق الذي عاناه فى بداية مشواره الفني .

5. ميرفت أمين

قامت الفنانة ميرفت أمين بإبعاد إبنتها منة عن المجال الفني و قد بررت ذلك بخشيتها علي إبنتها الوحيدة من هذا الوسط .

6. هاني سلامة

صرح الفنان هاني سلامة في برنامج “الليلة مع سمر” قائلا: “”الفن شغلانة مرهقة ومتعبة بالنسبة للبنت من وجهة نظري” و بالتالي من هذا التصريح يدل علي رفض الفنان هاني سلامة فكرة عمل بناته في الوسط الفني .

7. إيمان العاصي

صرحت الفنانة إيمان العاصي في وقت سابق أنها تتمنى لابنتها ريتاج حياة هادئة بعيدة عن الوسط الفني .

8. أحلام

أكدت الفنانة أحلام أن زوجها مبارك الهاجري يرفض احتراف بناتهما للفن، و هي توافقه في ذلك .

9. صابر الرباعي

صرح الفنان صابر الرباعي أنه يرفض فكرة دخول ابنته مجال الغناء و برر ذلك بخوفه عليها من مشقة الفن في العالم العربي .

10 . أحمد السقا

سمح الفنان أحمد السقا لإبنه ياسين بدخول الوسط الفني لكنه في ذات الوقت رفض أن تقوم إبنته بنفس تلك الخطوة .
11 . ماجد المصري
سمح الفنان ماجد المصري لإبنيه بالعمل في المجال الفني ، أحدهما مخرج والآخر ممثل، لكنه في ذات الوقت أعلن رفضه لإحتراف إبنتيه هذا المجال وبرر ذلك قائلا: “التمثيل تحديدا مجال مرهق ومليء بالضغوط التي ستؤثر بكل تأكيد في حياتهن الشخصية والزوجية، ومن الممكن أن تؤخر زواجهن .

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق