أطعمة تزيد الرغبة الجنسية لديك!

تعرف على الأطعمة تساعدكم على زيادة الرغبة الجنسية!

من المتعارف عليه ان الوضع الصحي يؤثر على الأداء الجنسي، لذا فهناك عدد من الأطعمة تؤدي لزيادة الرغبة الجنسية ولردود فعل جسدية.

 

ومن أشهر هذه الاطعمة :

الجرانولا

وهي عبارة عن خليط من الشوفان والمكسرات والعسل والفواكه المجففة غنية بالحمض الأميني “L-Arginine “، الذي يزيد من تدفق الدم.

الكرفس


يحتوي بشكله الطبيعي على هرمون الذكورة اندروسترون، الذي يمكن أن يعمل كهرمون يحفز الشهوة. كما وأن النساء اللواتي يتناولن الأطعمة التي تحتوي على الاندروسترون قد يشعرن بتحسن الحالة المزاجية.

الموز


هو غني بفيتامين B الذي يحول الكربوهيدرات إلى وحدات طاقة، والتي يمكن أن تساعد جسمكم على إنتاج الهرمونات الجنسية مثل التستوستيرون.

الشوكولاته الداكنة


فهي تحتوي على مواد كيميائية تسبب الاسترخاء، الشعور بالنشوة والمتعة. مادة الفينيل – تيلامين (Phenethylamine) الموجودة في الشوكولاته تثير شعور مماثل لشعور الوقوع في الحب، لأنها تساهم في انتاج هرمون الاندورفين (Endorphin).

بذور الكتان


تحتوي هذه البذور على الأحماض الدهنية المهمة مثل الأوميغا 3 والأوميغا 6، التي تساعد على إنتاج الهرمونات الجنسية لدى النساء.

الفصولياء، الأرز الكامل، الكاجو، بذور عباد الشمس والفستق

هذه الأطعمة تحتوي على الزنك، المعدن الذي يحتاجه الجسم لإنتاج هرمون التستوستيرون.

سمك السلمون


يحتوي على الكثير من أحماض الأوميغا 3، ولذلك يعتبر محسن طبيعي للحالة المزاجية. يوفر السلمون أيضا كميات كبيرة من فيتامين D.

الثوم


يحتوي على الأليسين، الذي يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية.

الأفوكادو


فهو يساعد على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء، لأنه غني بحمض الفوليك، الذي يساعد الجسم على تحليل البروتينات، وبذلك يوفر له مستويات أعلى من الطاقة. يحتوي الأفوكادو أيضا على فيتامين B6، الذي يزيد من إنتاج الهرمونات الجنسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق